Sabtu, 28 Juli 2018

Humancoin هو أول منصة تستخدم الخبرة (المالية والقانونية) الخبرة لمؤسسات التدقيق المستقلة (التدقيق القانوني)



يمكن اليوم حجب التطبيقات لأغراض خيرية استعادة الشكوك العامة حول الثقة العامة والسلوك الأخلاقي من خلال زيادة الشفافية؟ هل تسمح هذه التكنولوجيا الجديدة بالتبرع بالأصول غير الملموسة مثل الملكية الفكرية والمال؟

ما هو الهومانكوين؟
غيرت Humancoin الصناعة الخيرية من خلال ربط الجهات المانحة والمشاريع الخيرية على منصة واحدة. مع هذه المنصة ، يمكن للمانحين التبرع والمراقبة بسرعة للمعاملات من خلال شبكة شفافة لامركزية. يمكن للمشاريع الخيرية الاستفادة من تلقي الأموال بعملة سريعة وملائمة. يربط المشروع بين الأعمال الخيرية والتجارة الإلكترونية وأسواق التشفير ويفتح حقبة جديدة من الأعمال الخيرية.
يمكن للمشاريع الخيرية الحصول على ميزانية بأموال أجنبية مفيدة في وقت قصير وتقليل تكاليف الاستغلال. يمكن أن تقلل سلاسل الكتل أو تخلص من احتياجات سلطات الاحتفال بعيد الميلاد 0.33 (بنوك السلسلة ، المنظمات غير الحكومية ، سلطات الشركات ، شركات المحاماة ، إلخ). يمكن أن تسهل سلاسل الكتل توسيع أنظمة التسليم الأكبر.

مزايا Humancoin أخرى هي على النحو التالي.

Humancoin هي منصة P2P مفتوحة تسمح للمتبرعين بتقديم تبرعات مباشرة. حسب التصميم ، لا يرتبط المشروع بمجتمع أو جمعية خيرية معينة. يختلف عالم الأعمال الخيرية عالمياً ويعتمد على مليارات الناس في جميع البلدان والبلدان.
لا يستخدم HumanCoin الرموز المميزة للجمعيات الخيرية بشكل مصطنع. بالطبع ، تحتاج المشاريع إلى تلقي أموال بالعملة الأصلية ، بحيث يمكنك استخدامها بثقة. يحدد المشروع القائم على النظام الأساسي النظام الأساسي أو التشفير الذي يتلقاها التبرع. يمكن للجهات المانحة استخدام الأداة المضمنة من منصة Humancoin لإرسال الأموال إلى المستفيد بالعملة المطلوبة.
يمكن لمنصة Humancoin إدارة التشفير الأكثر شيوعًا والمسار المسطح. لا تحدد Humancoin قيود العملات على المشاريع والمستخدمين. بفضل الكرم ، كل القرارات مستقلة.
لا تنوي Humancoin إنفاق المال على إنشاء تكيفات لحلول التكنولوجيا الحالية. يتم الحفاظ على الأولويات ودمجها مع حلول السوق الراسخة والمحددة والمتوافقة. على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام الدالة cryptoexchange لإنشاء محفظة مشفرة خاصة بك ، يمكنك دمج الحلول الموجودة مع الأنظمة الأساسية مثل Jaxx أو ShapeShift. هناك أيضا خيار لاستخدام محفظة متعددة التوقيع.
تقتصر تكلفة Humancoin على زيادة الصندوق الخيري على 5٪ لدعم وتطوير المنصات في المستقبل ، لكن تكلفة الأعمال الخيرية تبلغ 20-30٪.
يحتوي هذا النظام الأساسي على واجهة أكثر وظيفية وسهلة الاستخدام في الصناعة ويتم سردها حسب الفئة ، من خلال نظام التصنيف ، من خلال أدوات التصويت ، ومن قبل الخدمات والمضيفين الآخرين. إذا لزم الأمر ، يمكن للمانحين ترك الأموال في المجمع البشري وسيقوم النظام تلقائيًا بتخصيص الأموال للمشروع ذي التصنيف الأعلى
من مجتمع المنصة. وينطبق هذا أيضًا على الشركات التي من المرجح أن تمنع لوائح الشركة من دعم بعض المشاريع أو الشركات التي تتبرع بشكل غير مباشر بالأموال إلى المجمعات والمؤسسات.
Humancoin هي المنصة الأولى التي تستخدم الخبرة (المالية والقانونية) لمؤسسات التدقيق المستقلة (التدقيق القانوني) ، خاصة بغرض تقييم المشاريع الكبيرة.
تتوفر خيارات إضافية على النظام الأساسي ، ويمكن للمستخدمين أيضًا الدفع باستخدام رمز Humancoin (في هذه الحالة ، هناك فوائد إضافية



ميزة Humancoin الفريدة

هذا هو أول مشروع سلسلة سلسلة يمكن أن يكون مجمعا لبرنامج التجارة الإلكترونية العالمي.
ستعطي الجمعيات مع المؤسسات الخيرية ميزة مميزة في تطوير برامج الولاء مع الشركاء التي ينتج عنها رنين عاطفي قوي.
لا تتعارض رموز Humancoin مع البرامج الموجودة ، حيث يتم دمجها بسهولة في الأنظمة الحالية. كل ما تحتاجه هو إعدادات معدل التحويل.
منصة الإنسان الأساسية:

هذا هو منصة نظير إلى نظير حيث تتشابك الجهات المانحة ، والمستفيدين ، ومشغلي التجارة الإلكترونية مع بعضها البعض. يجب على المشروعات الخيرية أولاً تسجيل وتسجيل الصيغة القياسية للمنصة. يتم التحقق من المشاريع المدرجة من قبل فريق الطب الشرعي ويتم عرض المشروع على النظام الأساسي بعد التحقق. بعد ذلك ، يمكنك تحويل الأموال عن طريق اختيار المشروع الذي تريد التبرع به. يمكن للمتبرعين والمتلقين التواصل مباشرة مع بعضهم البعض ومساعدتهم على فهم الوضع الخيري.

Human Pool: يتيح ذلك للمتبرعين إرسال الأموال إلى مجمع Human Pool. سيتم توزيع هذه الأموال تلقائيًا على المشروعات ذات التصنيف الأعلى. هذه الوظيفة مفيدة للشركات والمانحين الذين ليس لديهم الوقت لتحديد المشاريع التي يجب أن ترسل التبرعات.

ما هو رمز هدية الملوك
إن رمز Humancoin Token هو 20 رمز ERC ، ورموز تأجير الامتياز ، وهو جزء من برنامج الولاء الدولي.
الرمز المميز الأساسي البشري لمالك الرمز المميز الرموز الأساسية البشرية التي تم شراؤها أثناء مبيعات الرمز المميز لها قيمة رمزية إضافية. وبعبارة أخرى ، يمكنك الحصول على خصم من شريك Humancoin أو بيعه على Crypto Exchange.
في نهاية البيع الرمزي ، يمكن شراء رمز Humancoin على أساس تبادل أو تلقي (ملغمة) بما يتناسب مع متوسط ​​مضاعفة التبرع المعدل المرجح.
اعتمادًا على الميزات التقنية للمنصة ، يمكن دمجها مع أنظمة إدارة المتاجر الشائعة عبر الإنترنت مثل Shopify و Magento و WordPress و Ecwid.

Aikostructure
تباع الرموز المميزة لـ 3.055 مليون HUMA
سعر الرمز هو 0.01 دولار أمريكي
منصة Ethereum
توكين تزود 6،000،000،000 HUMA
غطاء صلب 26 مليون دولار
قبعة ناعمة 6،000،000 دولار أمريكي



خريطة الطريق



فريق




مستشار





إذا كنت تعرف كيفية تحسين مجتمع HUMANCOIN. إذا كنت تعرف كيفية نشر المعلومات حول العملات البشرية في هذا العالم. إذا كانت لديك أفكار لتحسينات أخرى ، فمن المميز أن تشارك جميعًا في جائزة HUMANCOIN.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الروابط أدناه:

Website: https://www.humancoin.net/

Technical document: http://docs.humancoin.net/HumanCoin_whitepaper_en.pdf

Facebook: https://www.facebook.com/Human-Coin-1049107488575656

Twitter: https://twitter.com/humancoinnet

Telegram: https://t.me/HumancoinChat

Reddit: https://www.reddit.com/user/humancoinnet

AnnThreed: https://bitcointalk.org/index.php?Topics=4469466


مؤلف : sangkuriang
ملفي:
https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1928311

عنوان بلدي الآداب:
0x8171625a9E6765E9B36E8E76E027ECf622C28982

find each other quickly. This is because MYCRO JOBS has a large community.

Mycro is a Large Community Whether job seekers or people who need their services can find each other quickly. This is because MYC...