Kamis, 15 Maret 2018

مشروع CRESTONIUM آمن ومربح للغاية للمستقبل.



أنا متأكد من أن هذا المشروع سوف يعمل بسلاسة ونجاح ، هل سبق لك أن كنت متابعًا لـ ICO حصلت على عرض مثل هذا؟ تحقق من الاستعراضات التالية حول Crestonium:

تقدم Crestonium تجربة تسليم سلسة واستلام النقد الأجنبي بتكلفة صفر. يهدف Crestinium لتوفير للمستخدم استخدام غير محدود إلى التيار لأن التشفير تصبح ظاهرة مقبولة من قبل الجميع. Crestonium بنيت، وليس فقط للتخزين، ولكن أيضا للإنفاق الفعلي - التي لا تزال واحدة من التحديات كبيرة من kriptourrency الحديثة.

Crestonium تفخر باعتبارها واحدة من عدد قليل من التشفير هناك مع تكلفة صفر وسرعة المعاملات في جزء من الثانية. يمكن Crestonium التطبيق نقل ، واستكمال ، وتبادل العملات في الوقت الحقيقي عبر Exchange اللامركزية. على عكس التطبيقات والتبادلات الأخرى ، فإن الرسم هو 0 ٪. ادفع فقط التكلفة الفعلية واحصل على أقصى استفادة من Cryptocurrency الخاص بك بأقل سعر صرف.

تشكلت في blockchain، ورهنا التنفيذ الآلي في وقت معايير / الأحداث التي معرفة مسبقا وتخضع لشروط معينة، CXS رمز صالح إلى أجل غير مسمى وهي ملك لأصحابها المعنيين. منصات Crestonium باستخدام OpenAPI مستوى بحيث عقدك سيتم تلقائيا متوافق مع أي محفظة، والعقود أو البورصات الأخرى أيضا استخدام هذا المعيار.

لا يقدم Crestonium تطبيقات الجوال فقط ولكن أيضًا تطبيقات سطح المكتب متزامنة بالكامل. Crestonium يربط أصول blockchain للاستخدام اليومي. وبطاقات الائتمان ورخصة مصرفية تتيح لنا لتصبح مركزا للنظم الإيكولوجية blockchain، لربط لكم مع العالم الحقيقي. نحن نستخدم بروتوكولًا حيث يتم توصيل كل blockchain يتيح لنا منحك رسومًا بنسبة 0٪. كما يسمح لنا النظام الإيكولوجي الجماعي بتوسيع حجم الجماهير وجعلها أكثر شمولية.

تم تصميم Crestonium للاستخدام اليومي ويوفر بيئة صلبة وآمنة لـ Cryptocurrency. الصفقات المباشرة والمبادلات الفورية ليست سوى بعض من ميزات Crestonium. يمكن الوصول إليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة. أمان فئة البنك وحماية حساب الجيل التالي. يتم تشفير اتصالات SSL عبر HTTPS والمصادقة الثنائية و IP الموثوق.

Crestonium توفير تخزين العديد من العملات kriptocurrency التشفير - BTC، LTC، ETH، الغرفة، XRP، EOS، XMR، XLM، NEO، ADA، TRX، DASH، XVG، IOT، ZEC، XRB، وقائمة يتزايد كل يوم. ، هذا تشفير مقبول أكثر من منافسينا. كثير من الناس يؤمنون ولديهم تشفير مختلف ، لأن هذا هو السمة المميزة لهذا. وينطبق الأمر نفسه على نفقات التشفير في التشفير ، كما يمكن إنفاق المبلغ نفسه من التشفير.


الحد الأدنى الحالي لمبلغ CXS خلال مبيعات ICO هو 100 CXS وهو ما يقرب من 26 $ أو 0.00002 BTC بالضبط. عند استلام BTC و ETH و XLM و LTC و XRP و BCH و DASH و  ومدفوعات XMR والمزيد من دعم عملة krypto.

فريق

يتكون الفريق الدولي من خبراء من جميع أنحاء العالم ويتفوق على الشركات المماثلة. يحتاج هؤلاء المهنيين إلى إنتاج منتجات متميزة بالفعل ومتقدمة تقنياً.

ChrisPeters - الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس
JanStejskal - CTO والمؤسس المشارك
GloriaMcClory - سجع ومؤسس مشارك
YingChingShen - CPO and co-founder
SophiaKoh - مدير خدمة العملاء
JeanGomez - UI Expert and Designer
NeilLowery - مهندس سلسلة بلوك
لي - مدير مالي كبير
MikotoSato - كبير مصمم المنتج
باو Noack - كبار المطور البرمجيات
HelenaVogt - خبير UX
RebeccaKraus - الموارد البشرية

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الرابط التالي:

موقع الويب: https://crestonium.io/


المؤلف: Sangkuriang
بلدي BTT: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1928311

عنوان myWALLET: 0x8171625a9E6765E9B36E8E76E027ECf622C28982

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

find each other quickly. This is because MYCRO JOBS has a large community.

Mycro is a Large Community Whether job seekers or people who need their services can find each other quickly. This is because MYC...